فورد فى المركز الاول



 عادت فورد لتتربع على عرش الصدارة باعتبارها العلامة التجارية الأكثر إقبالاً بين الراغبين بشراء سيارة جديدة، مقارنة مع تويوتا وشيفروليه التي حلت في المركز الثاني، وهوندا في المركز الثالث.
وبالإضافة إلى كونها علامة السيارات الأكثر شعبية، بغض النظر عن الطراز، خلال الربع الأخير من عام 2010، سجلت شاحنات فورد أعلى معدل من حيث الإقبال على مدار تسعة أرباع سنوية على التوالي. وحالياً، تعتبر فورد الماركة الأكثر رواجاً وإقبالاً في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات من الفئة غير الرافهة، سيدان وكوبيه وهاتش باك.

وبهذه المناسبة قال جاك نيراد، مدير التحرير والمحلل التنفيذي للأسواق في موقع "كيلي بلو بوك": "من خلال طرح منتجات جذابة تشمل غالبية الفئات، والتركيز على التقنيات الذكية مثل "سينك" SYNC و"ماي فورد تاتش" MyFord Touch، تتصدر ’فورد‘ قائمة السيارات التي يرغب الناس باقتنائها".


وتعتبر آراء المتسوقين عبر موقع "كيلي بلو بوك" مؤشراً يدلّ على الاتجاهات الجديدة في مبيعات السيارات الجديدة، وأظهرت الدراسة في الربع الأخير من عام 2010 أن أهم خمسة عوامل يبحث عنها المتسوقون لشراء سيارة جديدة تشمل المتانة/الموثوقية وكفاءة استهلاك الوقود والراحة في القيادة والأداء والسلامة.


ليست هناك تعليقات

رسالة أحدث رسالة أقدم