الجيل الجديد من السياره ريو تدخل بها كيا الى عالم الهاتش باك بنسخه رياضيه مطوره.
يذكر ان هناك شائعات كثيرة تدور حول رغبة كيا توسيع نطاق أسطولها ليضم هاتش باك ساخنة من بعد تصريحات رئيس التخطيط لدى الصانع الكورى « بينى أويان » أن الشركة بالفعل تدرس إخراج طراز كهذا للنور .
وقد رشح التقرير المنشور ريو لتكون أول هاتش باك ساخنه من كيا ، مسبباً ذلك بالإستقبال الحافل الذى لاقاه الجيل الجديد من السيارة والذى إنطلق فى معرض جنيف الدولى الاخير خاصة لدى المستهلكين الأوروبيين ، كما أكد أن شراسة المنافسة ستكون اقل فى تلك الفئة منها فى فئة سييد أو سيراتو هاتش باك لوجود عمالقة هائلى الشعبية فى تلك الفئة أمثل جولف GTI وفورد فوكاس RS ورينو ميغان R وغيرها من المنتمين لتلك الفئة .
يأتى هذا فى حين أن ريو الساخنة فى حال إطلاقها ستنافس بولو GTI وفورد فييستا ST ورينو كليو RS ، وبرغم شعبية تلك الطرازات السابق ذكرها إلا أن المنافسة معهم خصوصاً إذا ما صدقت التوقعات حول محرك ريو الساخنة الجديد ستكون أقل شراسة و قوة .
المحرك الجديد للهاتش باك الساخنة الجديدة سيكون بالطبع منتمى لسلالة GDI المتطورة ولكنه سيكون مدعوماً بشاحن توربينى جبرى « تيربو تشارجير » وسيقوم بتسليم قوة حصانية تصل إلى 200 حصان إلى المحور الأمامى للإطارات مع تعديلات جوهرية فى نظام التعليق ونظام نقل القوة ونظام الكبح ، فضلاً عن توقعات بدخول الناقل الرياضى مزدوج القابض إلى الخدمة لأول مرة لدى كيا مع هذا الطراز المتوقع من ريو والذى سيطلق عليه ريو GTI أو ريو تربو.
يذكر ان هناك شائعات كثيرة تدور حول رغبة كيا توسيع نطاق أسطولها ليضم هاتش باك ساخنة من بعد تصريحات رئيس التخطيط لدى الصانع الكورى « بينى أويان » أن الشركة بالفعل تدرس إخراج طراز كهذا للنور .
وقد رشح التقرير المنشور ريو لتكون أول هاتش باك ساخنه من كيا ، مسبباً ذلك بالإستقبال الحافل الذى لاقاه الجيل الجديد من السيارة والذى إنطلق فى معرض جنيف الدولى الاخير خاصة لدى المستهلكين الأوروبيين ، كما أكد أن شراسة المنافسة ستكون اقل فى تلك الفئة منها فى فئة سييد أو سيراتو هاتش باك لوجود عمالقة هائلى الشعبية فى تلك الفئة أمثل جولف GTI وفورد فوكاس RS ورينو ميغان R وغيرها من المنتمين لتلك الفئة .
يأتى هذا فى حين أن ريو الساخنة فى حال إطلاقها ستنافس بولو GTI وفورد فييستا ST ورينو كليو RS ، وبرغم شعبية تلك الطرازات السابق ذكرها إلا أن المنافسة معهم خصوصاً إذا ما صدقت التوقعات حول محرك ريو الساخنة الجديد ستكون أقل شراسة و قوة .
المحرك الجديد للهاتش باك الساخنة الجديدة سيكون بالطبع منتمى لسلالة GDI المتطورة ولكنه سيكون مدعوماً بشاحن توربينى جبرى « تيربو تشارجير » وسيقوم بتسليم قوة حصانية تصل إلى 200 حصان إلى المحور الأمامى للإطارات مع تعديلات جوهرية فى نظام التعليق ونظام نقل القوة ونظام الكبح ، فضلاً عن توقعات بدخول الناقل الرياضى مزدوج القابض إلى الخدمة لأول مرة لدى كيا مع هذا الطراز المتوقع من ريو والذى سيطلق عليه ريو GTI أو ريو تربو.
ليست هناك تعليقات